وزير الكهرباء يكرم فريق كرة القدم في نادي الكهرباء بمناسبة تأهله للمباراة النهائية لبطولة كأس العراق 

منذ 2019/06/18 08:06:00| 182 مشاهدة صور | فيديو | ملفات مرفقة

كرم السيد وزير الكهرباء الدكتور لؤي الخطيب، فريق كرة القدم في نادي الكهرباء الرياضي، بمناسبة تأهله للمباراة النهائية لبطولة كاس العراق، وهو إنجاز  يتحقق لاول مرة منذ تأسيس النادي، وسيقابل في المباراة النهائية فريق نادي الزوراء الرياضي على أديم ملعب الشعب الدولي الشهر المقبل.

وقال السيد الوزير الخطيب، في حفل التكريم الذي نظمته الوزارة على قاعة المؤتمرات في مقرها صباح يوم الاثنين الموافق ١٧ /٦/ ٢٠١٩، ان هذا التأهل وهذا الفوز يذكرني بومضة أمل يوم فاز فريقنا بكأس آسيا سنة ٢٠٠٧، بالرغم من كل الصعوبات والتحديات التي واجهت العراق في تلك الفترة، وان تأهلكم هذا، بعث في نفسي الامل بالفوز بكأس العراق، ونطمح ان نرى منكم إنجازات أخرى.

وأضاف سيادته، ان الوزارة وقعت اتفاقات استراتيجية مع الشركات العالمية التي تضمنت التزام تقديم الدعم في مجالات البحث العلمي والتدريب والتطوير، فضلاً عن الجانب الرياضي.

الجدير بالذكر ان الفريق الكروي لنادي الكهرباء فاز على نادي الطلبة بثلاثية تاريخية في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الصناعة يوم الثلاثاء الموافق ١٢ /٦/ ٢٠١٩، وقد وصل الفريق الى هذا المستوى في البطولة التي شارك فيه اكثر من ٦٤ نادياً في دوري الدرجة الاولى والممتازة بعد ان نجح في التفوق على الفرق الكبيرة كالشرطة والطلبة قبل بلوغه المباراة النهائية .


ابحث

أحمال الطاقة الكهربائية في المحافظات
المناقصات
الايفادات
مزايدة
شؤون المواطنين
مواقع تهمك
الشركات المؤهلة
تقييم الشركات

احصائيات

أكثر عدد من الزيارات كان بتاريخ : 10/06/2019 11:45 am هو 479 زائر
عدد المتواجدين حالياً : 61
عدد الزوار منذ اطلاق الموقع