مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد ومعاونه الفني يجريان زيارة وجولات ميدانية لفرع توزيع كهرباء ديالى.

منذ 2020/12/01 08:12:00| 209 مشاهدة

أستناداً لتوجيهات السيد وزير الكهرباء المهندس ماجد مهدي الأمارة بضرورة اجراء الزيارات والجولات الميدانية لمواقع العمل بغية مواكبة انجاز الاعمال والاطلاع على شكاوى المواطنين وضرورة معالجتها،

اجرى مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد المهندس حسين عطا دهش الزبيدي والمعاون الفني للشركة المهندس علاء سمير الجبوري،زياة وجولات ميدانية لفرع توزيع كهرباء ديالى والقطاعات التابعة له،
وحان في استقبالهم مدير الفرع المهندس طارق الخزرجي.

وفور وصوله عقد السيد المدير العام اجتماعاً موسعاً وبحضور الملاكات المتقدمة في الفرع ومسوؤلي الاقسام، لمناقشة السبل التي من شأنها تعزيز موارد الجباية في الفرع ورفعها إلى أعلى المستويات وتقليل نسبة الضائعات والهدر الحاصل في الطاقة الكهربائية لضمان ديمومة أستمرار التيار الكهربائي.

ووجه "الزبيدي"بضرورة الاستمرار بتقديم خدمات الإيصال للمواطنين ووفق الضوابط المعمول بها والاستمرار بحملات جرد المشتركين ونصب المقاييس وتكثيف حملات الجباية وإزالة التجاوزات مع أتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المتجاوزين ورفع دعاوى قضائية ضد المخالفين وذلك للحد من تقليل ضائعات الطاقة الكهربائية وتقليل التجاوزات الحاصلة على الشبكة الكهربائية.
بالإضافة إلى أستنفار كافة الملاكات الهندسية والفنية في جميع القطاعات ومراكز ومفارز الصيانة كافة وانجاز العوارض والاعطال على الشبكة الكهربائية.

كما أجرى المهندس الزبيدي جولة ميدانية في قسم السيطرة والاتصالات للأطلاع على سير العمل في القسم، مؤكدآ على متابعة الخطوط والاحمال على المغذيات بسبب موجة الامطار الغزيرة التي تشهدها البلاد. مشددا، على جميع الملاكات التأهب والاستنفار لملاكات السيطرة والتشغيل والمحطات التابعة لضمن قاطع المسؤلية واتخاذ كافة التدابير الفورية لضمان ديمومة أستمرار التيار الكهربائي في المنطقة.

كما نفذ الزبيدي، جولة ميدانية لمتابعة عمل الورشة الفنية لتصليح المقاييس والمحولات، والتقى بمسؤولها المهندس اوس محمد الكرخي.
موجها، على ضرورة مضاعفة الجهود لجميع الملاكات في الورشة الفنية واستنفارها لمعالجة وإصلاح المحولات بوقت قياسي وادخالها للخدمة.
وبين الخزرجي استنفار ملاكات الورشة الفنية لتصليح المقاييس والمحولات لأصلاح كافة الاعطال الطارئة على المحولات وأستمرارها لوقت متأخر من الليل.

وفي السياق ذاته، التقى الزبيدي ومعاونه الفني الجبوري، السيد محافظ ديالى الاستاذ مثنى التميمي،
واجريت جولة ميدانية مشتركة وبحضور عدد من مديري الدوائر الخدمية، في حي التحرير التابع لقضاء بعقوبة، للأطلاع على واقع الشبكة الكهربائية والتقى بعدد من المواطنين الذين عبرو عن شكرهم وتقديرهم للسيد مدير الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد، لمتابعة ملف الطاقة الكهربائية في المحافظة.
وبدوره اثنى "الزبيدي" على الجهود التي تبذلها الملاكات المتقدمة في فرع توزيع كهرباء ديالى وجميع الملاكات لتفانيهم في العمل وإنجازهم كافة الأعمال بأوقات قياسية.

قدم مدير الفرع المهندس طارق خليل الخزرجي ومنتسبي الفرع شكرهم وتقديرهم للمدير العام على زيارته واهتمامه المتواصل وتقديم الدعم المعنوي لكافة المنتسبين لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.



شراء جهاز Spectro oil
تاريخ الاعلان : 2020-12-31 | تاريخ الغلق : 2021-01-26
تجهيز مادة معطل الفناديوم
تاريخ الاعلان : 2020-12-31 | تاريخ الغلق : 2021-12-17
تجهيز انابيب المبرد الرئيسي
تاريخ الاعلان : 2020-12-28 | تاريخ الغلق : 2021-01-10
تجهيز مزيل الاطيان ومانع التاكل لابراج التبريد
تاريخ الاعلان : 2020-12-27 | تاريخ الغلق : 2021-01-24
تجهيز معطل الفناديوم
تاريخ الاعلان : 2020-12-27 | تاريخ الغلق : 2021-01-18

الخدمات

أحمال الطاقة الكهربائية في المحافظات
مركز الشكاوى
تمكين المرأة
المناقصات
الايفادات
شؤون المواطنين
مواقع تهمك
تقييم الشركات
المزايدات
ابلاغ عن فساد

احصائيات

أكثر عدد من الزيارات كان بتاريخ : 10/06/2019 11:45 am هو 479 زائر
عدد المتواجدين حالياً : 26
عدد الزوار منذ اطلاق الموقع