المدير العام يشدد على الالتزام بمعدات السلامة ورفع مستوى الجباية

منذ 2019/08/27 08:08:00| 117 مشاهدة صور

شدد مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب المهندس نشأت كاظم ياسين الكنعاني على ضرورة الالتزام بمعدات السلامة كاملة اثناء التعامل مع الشبكة الكهربائية حفاظا على ارواح المنتسبين الذي اعتبرهم هم الأغلى والاثمن من كل شي  .
جاء حديثه خلال تفقده هذا اليوم الاثنين وضمن جولاته الميدانية لعدد من المحطات الثانوية ومراكز الصيانة شمال محافظة البصرة  يرافقه معاون مدير فرع توزيع شمال  البصرة المهندس سجاد سليم .
ففي أولى جولته اطلع على كفاءة عمل مغذيات محطة التمور  الثانوية ٣٣/ ١١ك.ف  .
موجها ملاكاتها على المحافظة باستقرار المغذيات لخدمة اهالي قضاء الكرمة والمناطق المحيطة بها .
بعد ذلك تفقد مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب مركز صيانة الكرمة والتقى مع ملاكاته للاستماع إلى احتياجاتهم من اجل تذليلها لتقديم أفضل مايمكن تقديمه للمواطنين الكرام .
مؤكدا على رفع مستوى الجباية لانها المورد الوحيد للشركة العامة لصيانة الشبكة الكهربائية وشراء وقود المحطات لديمومة عملها ودفع رواتب المنتسبين باعتبار أن الشركة العامة تعمل وفق التمويل الذاتي  .
كما شملت جولة مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب لهذا اليوم زيارة مركز صيانة شهداء الجراحي وإللقاء بملاكاته والاستماع لاحتياجات المركز .
  وأكد خلال لقائه على الاستمرار في حملات رفع التجاوزات بهدف القضاء على الضائعات واستقرار الشبكة الكهربائية والالتزام بمعدات السلامة ورفع مستوى الجباية .
وفي سياق متصل اشاد مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب خلال تفقده محطة الدير الثانوية ومركز صيانته مقدما لهم الدعم المادي والمعنوي  لما حققوه من استقرار المغذيات وكفاءة عمل المحطة وانتظام الفولتية فيها والذي تحقق بكفاءة ملاكاته .
جاءت جولة مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب المهندس نشأت كاظم ياسين الكنعاني الى عدد من المحطات ومراكز الصيانة في قاطع شمال محافظة البصرة ضمن جولاته الميدانية المتواصلة لمتابعة سير العمل بهدف المحافظة على    التحسن الذي تحقق   في موسم هذا الصيف الذي طالما راهن عليه المدير العام وملاكات الشركة العامة  بأن يكون هذا الصيف هو صيف التحدي الذي تحقق بصولات مجاهدين الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب .


مقاطع فيديو

مقدار انتاج الطاقه الكهربائية