بيان شجب واستنكار

منذ 2020/07/29 10:07:00| 79 مشاهدة

بالوقت الذي يقدم ملاكات توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، جهودا استثنائية منقطعة النظير في ظل الأوضاع الحالية وارتفاع درجات الحرارة فوق المعدلات الطبيعية التي تسبب الأعطال الكثيرة فضلا عن انتشار وباء كورونا المستجد.

وبالوقت الذي ينتظر العاملون الدعم المعنوي من المواطنين رغم أن ما يؤدونه هو واجب وطني لا يقل شأنا عن ما تقدمه المؤسسات الأخرى في تقديم الخدمات للمواطنين، بل أكثر من ذلك حيث تتعرض فرق الصيانة بشكل يومي إلى مخاطر قد تؤدي إلى الموت في تعاملها مع الشبكة الكهربائية .

ومن المؤسف جدا أن تصل الاعتداءات بعد ماكانت بشكل مباشر على العاملين في الميادين وأثناء العمل تأدية الواجب ، إلى منازل الموظفين في فرعنا بحجة توفير الكهرباء وانقطاعها من قبل العابثين .

ويستنكر فرع توزيع كهرباء ميسان الاعتداء الذي طال مسؤول مركز صيانة و جباية العمارة الرابع على منزله من قبل أشخاص مجهولين يقدر عددهم بالعشرين، رغم أنه كان يؤدي عمله في الواجب وعدم تواجده الأمر خلق الرعب و الخوف لدى عائلته بحجة توفير الكهرباء .

إن الفرع يحذر ضعاف النفوس الذين يحاولون خلق الفوضى بهذا الفعل الشنيع الذي يتعرض له المنتسبين ،و يؤكد بأنه سيلجأ إلى الطرق القانونية حال التعرف على المعتدين، ويكرر دعوته إلى الأجهزة الأمنية بتوفير الحماية إلى الموظفين ومفاصل الفرع .

فرع توزيع كهرباء ميسان الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب


مقاطع فيديو

مقدار انتاج الطاقه الكهربائية