مديرا توزيع كهرباء ميسان وشبكات الجنوب الشرقي يناقشان الخطط المستقبلية لتطوير الشبكة الكهربائية في المحافظة

منذ 2020/09/08 09:09:00| 305 مشاهدة

محافظة ميسان الاثنين ٧ ايلول ٢٠٢٠

مديرا توزيع كهرباء ميسان وشبكات الجنوب الشرقي يناقشان الخطط المستقبلية لتطوير الشبكة الكهربائية في المحافظة

عقد مدير فرع توزيع كهرباء ميسان المهندس سعد عبد الحسين يسر في مكتبه ، مساء اليوم الاثنين ٧ ايلول ٢٠٢٠ ، اجتماعاً استثنائياً مع مدير دائرة شبكات الجنوب الشرقي لنقل الطاقة الكهربائية في المحافظة المهندس محمد علي عبدالله حاسد ، بحضور عدد من رؤساء الأقسام و الشعب في الدائرتين.

وناقش المجتمعون ، اختناقات الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة و الحلول الفنية المقترحة لمعالجتها وفق خطة الجانبين في المستقبل القريب فضلاً عن تحديات المرحلة الماضية بغية تخطها ونقاط القوة والضعف التي واجهت العمل .

وتداول الطرفان ؛ أهمية دخول محطة ميسان التحويلية الجديدة ( ٤٠٠ ك.ف ) التابعة لدائرة شبكات الجنوب الشرقي وتأثيرها الإيجابي على ساعات التجهيز في المستقبل ، باحثين، الخطط التشغيلية و التخطيطية لمعالجة اختناقات المحطات التحويلية ( ١٣٢ / ٣٣ ك.ف ) من جانب ، والمحطات الثانوية ( ١١/٣٣ ك.ف) من جانب آخر ، و المحطات التحويلية المتنقلات و المحطات الثانوية المطلوب اضافتها و تنفيذها ضمن خطط وزارة الكهرباء استعدادآ للصيف القادم ٢٠٢١ .

واتفق الحاضرون على استمرار التواصل وتطوير التعاون بين الجانبين وبالشكل الذي يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في عموم محافظة ميسان .


مقاطع فيديو

مقدار انتاج الطاقه الكهربائية